قطع غيار أجهزة منزلية

صيانة الثلاجات

قطع غيار أجهزة منزلية تعد من أهم العناصر التي تضمن استمرارية الأداء الأمثل، وصحة تشغيل الأجهزة التي نستخدمها يوميًا، لذا عندما تختار قطع الغيار الأصلية فأنت تختار الجودة والأداء المثلى، لذلك توفر شركة الخبراء لجميع العملاء هذه القطع التي يتم صنعها وفقًا لأعلى معايير الجودة من قبل الشركات المصنعة نفسها، مما يضمن لك الحصول على مكونات موثوقة تدوم طويلاً وتؤدي وظيفتها بكفاءة، كما نستخدم قطع الغيار الأصلية التي تقلل من الحاجة للصيانة المتكررة.

قطع غيار أصلية للأجهزة المنزلية

 

توفر شركة الخبراء قطع غيار أجهزة منزلية تتميز بالجودة والموثوقية، حيث يتم تصنيع هذه القطع وفقًا لمعايير الجودة الصارمة، مما يضمن لك توفير قطع غيار الأجهزة المنزلية التي تحتوي على مكونات قوية وموثوقة تحافظ على أداء الجهاز، فضلاً عن التوافق الكامل مما يجعلها تتناسب تمامًا مع الجهاز، وبالتالي تقليل احتمالية حدوث مشاكل أو أعطال قد تنجم عن استخدام قطع غير متوافقة.

قطع غيار ثلاجات

 

لدى شركة الخبراء أفضل قطع غيار الثلاجات والتي تشمل مجموعة متنوعة، من المكونات الأساسية التي تساهم في تشغيل الثلاجة بكفاءة وموثوقية، مثل الضاغط أو الكومبروسر والمبخر والمكثف والترموستات والمروحة وصمام التمدد والحساسات والخراطيم والمواسير، لذا إذا كنت بحاجة إلى قطع غيار لثلاجتك، فمن الأفضل التوجه إلينا للاستفادة بقطع غيار أجهزة بسعر حصري. 

قطع غيار غسالات

 

نقدم مجموعة واسعة من قطع غيار الغسالات التي تضمن لك التشغيل المثالي للمحركات إلى مضخات الماء، وأزرار التحكم إلى الحساسات، حيث أن كل قطعة مصممة بدقة لتتناسب تمامًا مع جهازك، لذا اختر قطع غيار أجهزة منزلية أصلية لتحسين أداء غسالتك وضمان عمر أطول لها مع قطع غيار الغسالات التي تجمع بين الجودة والموثوقية.

قطع غيار ميكروويف

 

يتوفر لدى شركة الخبراء مجموعة متنوعة من قطع الغيار الأساسية للميكروويف مثل الأفران، المفاتيح، اللوحات الرقمية، والمحركات، التي تضمن تشغيلًا سهل وكفاءة عالية لجهازك سواء كنت بحاجة إلى استبدال قطعة أو تحسين الأداء، توفر لك شركتنا قطع الغيار الأصلية ضمانًا للجودة والمطابقة المثالية.

قطع غيار مكيفات هواء

 

تتيح شركة الخبراء مجموعة متكاملة من القطع الأساسية للمكيفات مثل الضواغط، المبردات، المراوح، والفلاتر، لضمان أداء مثالي وكفاءة عالية لمكيفك حيث باستخدام قطع غيار أصلية، تضمن التوافق الكامل والموثوقية الممتازة، مما يعزز من أداء المكيف ويطيل عمره الإفتراضي، وبأسعار تنافسية في متناول الجميع.

قطع غيار أجهزة كهربائية منزلية

 

نقدم لك مجموعة قطع غيار أجهزة منزلية شاملة وأساسية مثل المحركات، الأسلاك، الأزرار، والحساسات، التي تضمن تشغيلًا موثوق وكفاءة عالية، كما نوفر قطع أصلية لضمان التوافق المثالي مع أجهزتك وإطالة عمرها الافتراضي، والتي تحافظ على أداء منزلك لكونها تجمع بين الجودة والموثوقية.

قطع غيار سخانات مياه

 

توفر شركتنا مجموعة قطع غيار سخانات مياه متنوعة بأسعار تنافسية، مثل العناصر التسخينية، صمامات الأمان، والترموستات، لضمان أداء ممتاز وكفاءة عالية لجهازك، بالإضافة لكونها تضمن لك باستخدام قطع غيار أصلية السلامة والتوافق التام، مما يطيل عمر سخان المياه ويعزز أدائه.

قطع غيار أفران منزلية

 

نقدم لك مجموعة متكاملة من قطع غيار الأفران مثل عناصر التسخين، الأرفف، المفاتيح، والمراوح، لضمان تجربة طهي مثالية وكفاءة عالية، فضلاً عن استخدام قطع غيار أجهزة منزلية موثوقة تضمن التوافق الكامل والسلامة، مما يعزز أداء الفرن ويوفر من تكاليف الصيانة والتصليح.

image 2024 07 30T235402.060

أفضل مكان لشراء قطع غيار أجهزة منزلية

 

عند البحث عن أفضل مكان لشراء قطع غيار الأجهزة المنزلية، فإن شركة (..)، تقدم مجموعة واسعة من قطع الغيار الأصلية والمخصصة لمختلف الأجهزة المنزلية، سواء كنت بحاجة إلى قطع غسالات، ثلاجات، ميكروويف، أفران، أو أي جهاز آخر، فإن شركة الخبراء توفر جودة موثوقة وتوافقاً تام مع الأجهزة.

قطع غيار أجهزة كريازى

 

نوفر مجموعة مميزة من أفضل قطع غيار أجهزة منزلية، تحافظ على أداء أجهزة كريازى الخاص بك بأعلى مستوى، حيث تتيح الشركة مجموعة شاملة من قطع الغيار المخصصة لأجهزة كريازى، تشمل المحركات، اللوحات الإلكترونية، المضخات، والمكونات الأخرى لضمان تشغيل مثالي وكفاءة عالية.

قطع غيار أجهزة سامسونج

 

يمكنك من خلال استخدام قطع غيار أصلية، ضمان التوافق التام والجودة الممتازة، مما يعزز أداء جهازك ويطيل عمره الافتراضي، حيث توفر شركتنا قطع غيار أجهزة منزلية لماركات سامسونج تساعدك في الحصول على أداء مثالي لأجهزتك من سامسونج ، بما في ذلك المحركات، الشاشات، الحساسات، والمكونات الأخرى التي تضمن تشغيلًا موثوق وكفاءة عالية.

قطع غيار أجهزة إل جي

 

تساهم قطع غيار إل جي التي نوفرها لجميع العملاء بأسعار تنافسية في ضمان كفاءة عالية وتشغيل موثوق، بالإضافة إلى تعزيز أداء الجهاز وزيادة العمر الإفتراضي له، كما تتميز هذه القطع بتنوعها حيث تشمل المحركات، الشاشات، الحساسات، والفلاتر، وغيرها وبسعر مميز.

قطع غيار أجهزة بيكو

 

لضمان تشغيل موثوق وكفاءة عالية لجهازك باستخدام قطع غيار أصلية، تضمن لك شركتنا التوافق الكامل والجودة الممتازة، من خلال قطع غيار أصلية لجميع أجهزة بيكو الكهربائية، مما يعزز أداء جهازك ويساهم في الحاجة للصيانة، كما تتيح الشركة تركيب هذه القطع بواسطة فنيين متخصصين أصحاب مهارة عالية.

قطع غيار أجهزة باناسونيك

 

نقدم لك مجموعة متكاملة من أفضل قطع غيار أجهزة من ماركة باناسونيك مثل المحركات، الشاشات، الحساسات، والمكونات الأخرى، لضمان تشغيل موثوق وكفاءة عالية باستخدام قطع غيار أصلية، بالإضافة إلى خدمات تركيب مجانية من قبل فنيين متميزين وعلى مدار اليوم.

قطع غيار أجهزة كهربائية أصلية

 

توفر الشركة قطع غيار أجهزة منزلية أصلية تمنح الأجهزة المنزلية حماية إضافية، كما تقلل من المخاطر المرتبطة باستخدام قطع غير متوافقة أو رديئة الجودة، وغالباً ما تأتي مع ضمان من الشركة المصنعة، مما يوفر حماية إضافية ويضمن لك الحصول على دعم فني إذا لزم الأمر، فضلاً عن كونها تساهم في تحسين كفاءة استهلاك الطاقة للجهاز.

قطع غيار أجهزة المطبخ

 

توفر مراكز شركتنا وفروعها قطع غيار أصلية من الشركة الأم، وذلك بفضل توكيل الصيانة المبرم بين الشركة الأم ومراكز شركتنا للصيانة، مما يضمن لعملائنا الحصول على قطع غيار أصلية، كما يعزز أداء الجهاز ويعيده إلى حالته السابقة دون تأثير بالعطل الذي أصابه.

قطع غيار أجهزة التنظيف المنزلية

 

تعتبر قطع غيار أجهزة التنظيف المنزلية من العناصر الأساسية للحفاظ على أداء وكفاءة أجهزتك، لذا نوفر لك هذه القطع بصورة متكاملة في شكل الفلاتر، المرفقات، والمحركات، التي تضمن أن تبقى أجهزتك تعمل بكفاءة عالية وتحقق نتائج تنظيف مثالية، لذا باستخدام قطع غيار أصلية، يمكنك ضمان التوافق الكامل مع جهازك.

شراء قطع غيار أجهزة منزلية عبر الإنترنت

 

تعد خدمة شراء قطع غيار الأجهزة المنزلية عبر الإنترنت، حلاً مريح وسهل للحصول على المكونات التي تحتاجها دون مغادرة منزلك، حيث نوفر من خلال هذه الخدمة الوصول إلى مجموعة واسعة من القطع، بالإضافة إلى التصفح والبحث بسهولة للعثور على القطعة المناسبة لجهازك بسرعة وبدقة، مع تفاصيل دقيقة حول كل منتج.

image 66

مراكز بيع قطع غيار الأجهزة المنزلية

 

توفر لك مراكز بيع قطع غيار الأجهزة المنزلية التابعة لشركتنا، مجموعة متنوعة من الخيارات لشراء مكونات أصلية وموثوقة، حيث تقدم قطع غيار أجهزة منزلية من مختلف العلامات التجارية، مع توفير خيارات متعددة تتناسب مع احتياجاتك، بالإضافة إلى توفير قطع غيار أصلية وتضمن التوافق مع الأجهزة التي تحمل علامتها التجارية.

قطع غيار أجهزة منزلية مستعملة

 

توفر شركتنا قطع غيار الأجهزة المنزلية المستعملة بعدة مميزات، منها توفير التكاليف حيث غالبًا ما تكون قطع الغيار المستعملة أقل تكلفة من الجديدة، مما يوفر لك المال، بالإضافة إلى الاستدامة مما يعزز من ممارسات الاستدامة لديك بإعادة استخدام المكونات وتقليل النفايات، فضلاً عن توفرها بشكل سريع وبسعر حصري.

قطع غيار أجهزة منزلية جديدة

 

يتوفر لدينا في الشركة قطع غيار أجهزة منزلية جديدة بعدة مميزات، منها كونها مصنوعة وفقًا لأحدث معايير الجودة لضمان أداء مثالي وطويل الأمد، بالإضافة لكونها أيضاً مصممة خصيصًا لتناسب الجهاز بشكل دقيق، مما يقلل من المخاطر ويعزز الأداء، وتأتي غالبًا مع ضمان من الشركة المصنعة، مما يوفر حماية إضافية.

أسعار قطع غيار الأجهزة المنزلية

 

تتوفر لدى شركة الخبراء جميع قطع غيار الأجهزة المنزلية بأسعار تنافسية مصحوبة بعروض وخصومات متعددة، بالإضافة لتركيبها بواسطة أمهر الفنيين والمهندسين خلال وقت قياسي، وعلى مدار الساعة مع تقديم الكثير من الضمانات.

أهم قطع غيار الأجهزة المنزلية

 

تختلف قطع غيار الأجهزة المنزلية بناءً على نوع الجهاز، ولكن هناك بعض المكونات الأساسية التي تتكرر عبر معظم الأجهزة، مثل الضاغط والمبخر والمكثف والترموستات وباب الختم بالنسبة للثلاجات، بينما في الغسالات.

 

نوفر قطع غيار مثل المحرك والمضخة والحزام والترموستات والصمام، كما نوفر قطع للميكروويف مثل العنصر التسخيني والمروحة والترانسفورمر واللوحة الإلكترونية وباب الختم بالإضافة لقطع غيار المكيفات و الأفران والسخانات وغيرها من الأجهزة.

الخاتمة

 

قطع غيار أجهزة منزلية الآن بسعر مناسب، حيث توفرها شركة الخبراء بأعلى جودة تضمن من خلالها التشغيل المثالي لجميع الأجهزة المنزلية، تواصل اليوم مع شركة الخبراء، واستمتع بأفضل أنواع الصيانة وقطع غيار ليس لها مثيل.

الأسئلة الشائعة

 

كيف أعرف أي قطعة غيار أحتاجها لجهازي المنزلي؟

تحقق من دليل المستخدم أو ابحث عن رقم الطراز على قطعة الغيار التالفة.

كيف أتأكد من توافق قطعة الغيار مع جهازي؟

قارن رقم الطراز والمواصفات مع المعلومات الموجودة في دليل المستخدم أو على الموقع الرسمي للشركة.

ما هي الخطوات الصحيحة لاستبدال قطعة الغيار في جهازي؟

افصل الجهاز عن مصدر الطاقة، ثم أزل القطعة التالفة، وضع القطعة الجديدة، ثم أعد توصيل الجهاز.

ما هي الأدوات والمعدات اللازمة لاستبدال قطعة الغيار بنفسي؟

تشمل هذه الأدوات مفكات، زردية، قفازات، وربما أدوات خاصة حسب نوع الجهاز.

هل هناك أي تعليمات خاصة أو احتياطات يجب اتخاذها عند استبدال قطعة الغيار؟

تأكد من فصل الجهاز عن مصدر الطاقة، ثم اتبع التعليمات الواردة في دليل الصيانة، وكن حذرًا أثناء التعامل مع المكونات الكهربائية.



خدمات شركة الخبراء لصيانة الأجهزة المنزلية

صيانة ثلاجات بجميع أنواعها.

صيانة الغسالات بجميع أنواعها.

صيانة تكييفات بجميع أنواعها.

صيانة السخانات بجميع أنواعها.

موقع الشركة

مقرالشركة شارع البطل، المقطم، محافظة القاهرة‬

ساعات العمل

من الساعة 9 صباحا الى الساعة 10 مساءً أيام العمل 7 أيام الأسبوع + متوفر لدينا خدمة الصيانة

خدمة العملاء

01211886081

مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟
تواصل معنا على الوتس اب
Scan the code
مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟