صيانة السخان مركز معتمد لخدمة صيانة كافة انواع سخان

الخبراء صيانة السخان

صيانة كافة انواع السخانات

اهلا بكم فى افضل مركز صيانة دفايات فى مصر حيث يتم توفير الصيانة الفورية لجميع موديلات السخانات الكهربائية والغازية الفورية.

لدينا فريق من أفضل المهندسين والفنيين لصيانة السخانات داخل مصر ، ولديهم خبرة طويلة في أعطال أنواع مختلفة من سخانات المياه الكهربائية وسخانات الغاز والسخانات اللحظية. ما عليك سوى الاتصال برقم الخط الساخن لطلب عملاء صيانة السخان ، وسوف تستقبل مندوبًا عن المركز مدربًا على صيانة السخانات. الكهرباء بأفضل كفاءة واحترافية لن تجد شيئاً مثلها مع إعطاء العميل شهادة ضمان على إصلاح السخان.

5/5
سنوات من العمل
0
الزبائن سعداء
0 +
عدد الفنين و المهنديسن
0
حماية الاصول
0 K+

قتع غيارسخانات اصلية

لدينا قطع غيار أصلية مناسبة لجهاز السخان والتي يتم تركيبها أثناء الصيانة من قبل مهندسي المركز المدربين على ذلك مما يعيد عمل السخانات لعملها بكفاءة عالية كالأول وتعطي الجودة المطلوبة في الصيانة من السخان ، لذلك معنا لن تشتكي من التلف وقطع الغيار غير الأصلية التي تضر بالجهاز

خدمة صيانة اعطال سخانات

نحرص دائمًا على تقديم خدمة صيانة سريعة وفورية بالمنزل دون تحريك السخان بشكل كامل ، وذلك لضمان عدم تعرض أجزاء السخانات للتلف أثناء النقل ولتوفير مصاريف النقل التي يتكبدها العميل في حال حدوث ذلك. يتم نقل الجهاز من قبل مراكز أخرى ، حتى ولو بطريقة غير معلن عنها ، وهذا ما نتميز به. العديد من مراكز الصيانة داخل مصر.

اتصل بنا ، وسوف نأتي على الفور

عندما يتصل بنا عملاء المركز على رقم طلب الخدمة وتقارير الأعطال الموحدة لمركزنا ، سوف نستقبلك في نفس يوم المكالمة أو خلال 24 ساعة من إرسال تقرير الخطأ إلى مركزنا ، ويتم إجراء الصيانة على الفور على منزلك دون أي تأخير لأننا أسرع خدمة ستتلقاها. مكانك داخل القاهرة الكبرى وفي جمهورية مصر العربية.

هل تحتاج الى الدعم الفني سريع ؟

يسعدنا انرد على جميع استفساراتكم من خلال الاتصال بنافي اي مقت طوال ايام الاسبوع.

مركز معتمد لخدمة صيانة كافة انواع السخانات

موقع الشركة

مقرالشركة شارع البطل، المقطم، محافظة القاهرة‬

خدمة العملاء

01211886081 يسعدنا الاتصل بي اي وقت للاستفسارات

ساعات العمل

من الساعة 9 صياح الى ساعة 10مساء الايام العمل 7 ايام الاسبوع متوفر لدينة خدمه الصيانة

دردشة مفتوحة
تواصل معنا على الوتس اب
Scan the code
تواصل معنا على الوتس اب