صيانة ثلاجة بيكو

5/5

شركة الخبراء لصيانة ثلاجات بيكو فى مصر. نحن شركة صيانة معتمدة. لدينا أحدث الأجهزة لاكتشاف الأعطال في ثلاجة Beko في المنزل. نقدم شهادة ضمان حقيقي للصيانة وقطع الغيار. اسرع صيانة في مصر

مركز صيانة ثلاجة بيكو

أينما كنت ، ستجد بالتأكيد فرع صيانة بالقرب منك في مراكز صيانة Beko المنتشرة على نطاق واسع في جميع المحافظات والمدن المصرية ، وتوفر الدعم والإصلاحات التي قد تحدث في أي من أجهزة Beko. تضم وكالة Beko نخبة من أفضل المهندسين والفنيين في مجال إصلاح الأجهزة الكهربائية المنزلية وكذلك في وكالة Beko ستجد أحدث المعدات والأجهزة المتطورة للكشف عن الأعطال وإصلاحها بمنتهى السهولة. تمتلك وكالة Beko أيضًا قطع الغيار الأصلية التي قد يحتاجها أي من عملائنا الأعزاء ، ويمكنك شراؤها وتثبيتها بنفسك أو اللجوء إلى مركز صيانة Beko لإرسال مندوب صيانة واستبدال الجزء التالف وتركيب الجزء القديم ، لذلك عليك ستجد جميع الخدمات التي تحتاجها في مركز صيانة Beko ، وهذه بعض الخدمات التي تقدمها وكالة Beko

صيانة ثلاجة بيكو

للتواصل مع خدمة عملاء لي صيانة ثلاجات بيكو

صيانة ثلاجة بيكو

ميزات مركز صيانة بيكو

تمتلك مراكز خدمة Beko عددًا كبيرًا من الميزات التي تخدم عملاء الشركة ، والتي من خلالها يمكنك الاستمتاع بخدمة ما بعد الشراء بطريقة سلسة ومريحة لك ولعائلتك للحصول على جميع أشكال الدعم من فريق Beko داخل جمهورية مصر العربية مصر

من المعروف أن شركة بيكو المعروفة في مصر هي إحدى الشركات الكبرى في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية ، حيث تقدم عددًا من المنتجات التي تهم جميع العائلات المصرية مثل ثلاجات بيكو وغسالات بيكو ومواقد بيكو وسخانات بيكو وهي أجهزة منتشرة في جميع أنحاء العالم بيوت مصرية.

نادرًا ما تجد منزلًا لا يحتوي على جهاز واحد على الأقل من أجهزة بيكو ، كما أن الاهتمام بقسم صيانة بيكو يعد ضرورة ملحة للشركة لتقديم الدعم والمساعدة لجميع عملاء الشركة في مختلف البلدان ، لذلك تدفع الشركة مبلغًا خاصًا. الاهتمام بتطوير قسم الصيانة بوكالة بيكو ، كما أنها مهتمة بزيادة عدد فروع التوكيلات بيكو هي الداعم الأول لجميع العملاء الذين يعانون من مشاكل وأعطال في أي من أجهزة الشركة ، لذلك ستجد عددًا كبيرًا فريق من مسؤولي بيكو في خدمتك في حالة مواجهة عطل في أجهزتك. كل ما عليك فعله هو طلب الدعم من أي من فروع وكالات بيكو القريبة منك. لا تقلق ، فهناك انتشار واسع لمراكز صيانة Beko في المحافظات والمدن. تمتلك الشركة أيضًا أسطولًا متنقلًا مسؤولاً عن الوصول إلى الأماكن التي لا يوجد بها أي من مراكز وكالات Beko. عندما تطلب الدعم من صيانة Beko ، ستجد خدمة عالية الجودة في أسرع وقت متاح ، لذلك تأمل الشركة دائمًا في الحصول على الخدمة التي يقدمها فريق Beko هي رضا عملائنا. تسعى الشركة لتطوير المراكز وزيادة عدد العاملين في وكالة بيكو حتى نتمكن من تقديم الدعم والمساعدة لجميع العملاء بشكل يعكس المكانة الخاصة لعلامة بيكو التجارية في الأسواق الدولية والسوق المحلي المصري. يمكنك طلب الدعم الفني وشكاوى الأعطال عن طريق الاتصال بناءً على الأرقام الموجودة على موقع صيانة بيكو

تفضيل الاتصال برقم صيانة ثلاجة Beko المعتمد

الجودة ، ثم الجودة ، هي الكلمة الأساسية للعمل في المركز ، مع التركيز على أهمية تقليل تكلفة الإصلاح. هذا هو النهج المعروف. يتم اتباعه لجميع موظفي مركز Beko لصيانة الثلاجات على رقم الخدمة المعتمد. لهذا تجد أن لدينا آلاف العملاء في مناطق مختلفة من مصر. في المدن والأحياء والمناطق ، يتعاملون معنا بأقصى درجات الثقة والراحة. انضم إلينا الآن وكن من عملائنا المميزين.سيعمل جهازك بكفاءة تشغيلية كاملة معروفة بثلاجات ومنتجات Beko. نقدم لك أسرع خدمة صيانة في مصر. إن اختيارك للاتصال برقم مركز الصيانة المعتمد لإصلاح ثلاجات Beko هو بلا شك أفضل خيار لجهازك لأننا نوفر لك معدات اكتشاف الأعطال الحديثة. فاحص الأعطال دقيق للغاية ، وبالتالي لن تكون هناك إمكانية لتغيير مكون يعمل بشكل صحيح مع مكون جديد آخر. والتي سيكون لها تأثير على تقليل نفقات صيانة الثلاجة ، وهذه الأدوات لها مقياس كفاءة محدد لمدى الحياة التقريبي. بالنسبة لأجزاء الثلاجة سواء كانت ثلاجة دوبلكس أو ثلاجة نو فروست ومن ثم يمكن للمستخدم معرفة متى سيشتري ثلاجة أخرى جديدة.

هل يتمتع المركز بميزة استبدال ثلاجات بيكو القديمة؟

نعم ، لدينا إمكانية استبدال ثلاجات بيكو. إنها خدمة جديدة نقوم بها من أجل راحة عملائنا. لقد اخترنا بعض طرازات ثلاجات بيكو وتم إتاحتها للتبادل معها. سعر عادل للثلاجة القديمة. نضيف أيضًا أن قسم الاستبدال يشمل جميع أجهزة بيكو ، مثل الثلاجات وغسالات الأطباق وأجهزة الميكروويف. يمكن لمكيف الهواء ، والفريزر العميق ، والطباخ ، والأفران المدمجة ، ومالك المنتج استبداله بمنتج آخر من بيكو. ماذا عن التجديد الشامل لثلاجات بيكو ؟ تم إنشاء قسم التجديد الشامل في المركز الرئيسي لصيانة شركة بيكو ، استقبل المركز مئات الثلاجات شهريًا فيما بين. خطط للتجديد الكامل للثلاجة من تعفن الجسم الخارجي ثم طلاء الدوكو وما بين الصيانة التي تشمل. تتخلل جميع أجزاء ثلاجات بيكو مع تشحيم مروحة المحرك ، وتنظيف مانع تسرب الباب من الفطريات بالماء المغلي ، لمنحه النعومة المعتادة ، ومراجعة دائرة نو فروست بالكامل.

متى يمكنني التعاقد على الصيانة الوقائية السنوية لثلاجتي؟
يعتقد المتخصصون في مركز إصلاح ثلاجات Beko أن الحاجة إلى الصيانة الاحترازية للثلاجة تبدأ بعد خمس سنوات من الاستخدام
وأهمية هذا الإجراء في الحفاظ على جودة العملية وتجنب الإصلاحات المتكررة وتقليل التكاليف المحتملة.
عندما لا نقوم بخطوة الصيانة الدورية لثلاجة Beko ، فإننا ننصح المستخدم بالتعاقد على الفور.
إذا كان عمر ثلاجتك أكثر من خمس سنوات ، فسنقدم في الأسطر التالية بعض النصائح لجميع عملاء مركز صيانة ثلاجات Beko. مفيد ، والذي عندما يقوم به المستخدم ، قد يطيل عمر وجودة المنتج لسنوات دون أي تدخل خارجي للإصلاح. نفكر دائمًا في الفوائد التي تعود على عملاء شركة ثلاجة Beko بالأقوال والأفعال.

خطوات الفحص الدقيقة في مركز صيانة ثلاجات بيكو

إنها بضع خطوات بسيطة وسهلة ، وبعدها ستحصل على أفضل خدمة إصلاح لثلاجات Beko في جمهورية مصر العربية ، بحد أقصى. 48 ساعة للمدن البعيدة عن العاصمة. نجتهد طوال الوقت ونبذل قصارى جهدنا لمساعدة مالكي ثلاجات شركة Beko التركية. في البداية يتم فحص الثلاجة لمعرفة نوع العيب ويكون هذا الفحص دائما بسعر ثابت من المركز الرئيسي لشركة بيكو مصر بعد فحص العطل وتحديده ، سيقدم فني مركز صيانة ثلاجات Beko تكاليف إصلاح المكونات التي سيتم استبدالها لتشغيل الثلاجة ، وبناءً على موافقة العميل ، سيتم إجراء الإصلاح على الفور ، أو تكفي لدفع رسوم الزيارة والفحص الفني للثلاجة. تتطلب معظم أعطال الصيانة في ثلاجة Beko بعض الفحص الدقيق من قبل الفني لمدة ساعة وبضع دقائق ، وربما يتم تخطي بعض الأعطال. بقليل 120 دقيقة وهذا ما هو معروف في المركز ولكن هناك بعض الثلاجات التي قد تحتاج إلى نقلها إلى أقرب فرع لمركز بيكو لصيانة الثلاجات في المحافظة التي تنتمي إليها. بعد الانتهاء من صيانة الثلاجة ، يُمنح العميل شهادة ضمان معتمدة من الفرع تحتوي على كافة التفاصيل. قيمة التصنيع والأجزاء التي تم استبدالها بمركز إصلاح ثلاجات Beko وفترة الضمان المتاحة على القطعة.

فريق مركز صيانة Beko خبير في ثلاجات متنوعة

يخضع الفريق الفني لمركز صيانة ثلاجات Nofrost Beko لدورات تدريبية مكثفة لمواكبة أحدث التطورات والتقنيات. لنكتشف عيوب الثلاجة ، ثم نصلحها بدقة وإتقان وبأسرع وقت ممكن ، حتى لا تتوقف تجربتنا عند حد معين.
يستمر مركز صيانة Beko في مراقبة الثلاجة لمدة تصل إلى 12 شهرًا. يشمل تاريخ الإصلاح الفحوصات الوقائية الدورية وهذه الزيارة المنتظمة للفني عن طريق زيارة منزلية كل 3 أشهر.
لأول مرة ، يستفيد العميل من صيانة ثلاجة Beko بمعدل خصم يتراوح من 15٪ إلى 35٪ من قيمة التصنيع. بالإضافة إلى خصم يتجاوز 150 جنيهاً على قطع الغيار ، نعمل على كسب ثقة عملائنا ، بحيث تأتي التعاملات المستمرة بعد ذلك.نعلم أن هناك العديد من المراكز المتخصصة لصيانة ثلاجات Beko ، ولكن معنا ستحصل على خدمة عالية الجودة دون المبالغة في تكاليف الإصلاح. لدينا أيضًا سيارات خدمة وفروع صيانة تغطي معظم محافظات القاهرة. الجيزة والإسكندرية وباقي مدن الوجه البحري والصعيد. يسعدنا الاتصال بك على أرقام الخدمة المتوفرة في الموقع. نقدم خدمة الصيانة لثلاجات بيكو المزدوجة وثلاجة نو فروست وثلاجات دوفروست وبابين أفقيين 14 قدمًا و 16 قدمًا و 18 قدمًا و 22 قدمًا بيكو و 24 قدمًا و 26 قدمًا وقسمًا خاصًا لفريزر بيكو العميق.

أهمية صيانة ثلاجات بيكو بقطع غيار أصلية فقط

صيانة ثلاجة بيكو

عند صيانة ثلاجات بيكو بقطع غيار أصلية بالطبع ستكون أفضل وأكثر أمانًا للثلاجة وللمستخدم ، وهذا ما يؤكده مركز صيانة ثلاجات Beko Egypt المعتمد ، والذي يزود عملائه بمتطلبات الخدمة بدءًا من توافر المكون الأصلي والمهندس المحترف مع أعطال ثلاجات بيكو ، من خلال خدمة العملاء المتخصصة للرد على الاستفسارات والأسئلة المختلفة. ومساعدة العملاء قدر المستطاع وكذلك سرعة تقديم خدمة الإصلاح والتي تكون بمعدل كبير يصل إلى في منزل العميل.أخيرًا ، من خلال تسليم العميل شهادة ضمان معتمدة من مركز إصلاح ثلاجات بيكو ، والتي تحتوي على جميع تفاصيل الخدمة وعناصر قطع الغيار المستبدلة ، لكن يجب ألا ننسى ميزة الأسعار المخفضة في مركز صيانة ثلاجات بيكو ، حيث لقد أصبحت ضرورة في ظل غلاء المعيشة ، مما قد يجبر البعض على تأجيل الإصلاح لبعض الوقت أو قضاء النظر النهائي في الإصلاح ، لذلك نهتم بهذه النقطة ونؤكد حرصنا الدائم على خفض الأسعار بقدر ما من الممكن كسب المزيد من العملاء. ستؤدي كل هذه العوامل إلى جودة صيانة فعالة قد نراها أقرب إلى نقطة التميز عند إصلاح الثلاجة من خلال رقم المركز المعتمد لخدمة بيكو . خدمة إصلاح جيدة بسعر منخفض. اتصل الآن لحجز موعد صيانة لثلاجة No Frost Beko أو ثلاجات دوبلكس أو Dofrost. نعمل 17 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع لخدمتكم.

كيفية تحديد موعد صيانة ثلاجة Beko

صيانة ثلاجة بيكو

يتصل العميل برقم هاتف مركز صيانة ثلاجات بيكو للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء حول المشكلة. ظهور العطل في الثلاجة والذي سيحدد ما إذا كان اختصاصي الدعم الفني يمكنه توجيه المستخدم لمحاولة إصلاحه والتغلب عليه. بالنسبة للأخطاء البسيطة ، إذا كان العطل يتطلب وجود فني صيانة ثلاجة بيكو ، فسيتم أخذ البيانات الكاملة. للعميل والجهاز ، مثل اسم العميل ورقم هاتف الاتصال. والعنوان بالتفصيل ، حتى يأتي السؤال بعد ذلك عن المنتج ، وهل هي ثلاجة بيكو المزدوجة أم ثلاجة نوفروست الأفقية ببابين. إن معرفة الطراز تجعل الأمر أسهل كثيرًا قبل أن تتحرك سيارة الخدمة ، بحيث يمكن للفني التأكد من وجود قطع غيار في السيارة. في معظم الأحيان ، يتم تحديد موعد الصيانة في غضون 24 ساعة من الاتصا تعمل فروع مركز صيانة ثلاجات بيكو في أوقات محددة ، من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً ، في جميع المناطق. مدن ومحافظات مختلفة لحرصنا على نيل رضا أصحاب منتجات شركة بيكو التركية. اتصل لتأكيد موعد صيانة الثلاجة على رقم الهاتف الموحد للخدمة أو الخطوط الأرضية وكذلك أرقام الهواتف المحمولة الموضحة بالموقع

صيانة ثلاجة بيكو

هل تحتاج الى الدعم الفني سريع ؟

يسعدنا انرد على جميع استفساراتكم من خلال الاتصال بنافي اي مقت طوال ايام الاسبوع.

مركز معتمد لخدمة صيانة ثلاجة بيكو

موقع الشركة

مقرالشركة شارع البطل، المقطم، محافظة القاهرة‬

خدمة العملاء

01211886081 الخط الساخن يسعدنا الاتصل بي اي وقت للاستفسارات

ساعات العمل

من الساعة 9 صياح الى ساعة 10مساء الايام العمل 7 ايام الاسبوع متوفر لدينة خدمه الصيانة

دردشة مفتوحة
تواصل معنا على الوتس اب
Scan the code
تواصل معنا على الوتس اب