صيانة الميكروويف في مصر

image 100

تقدم شركة صيانة الميكروويف في مصر كل خدمات تصليح جهاز الميكروويف، لأنه يعتبر من أهم الأجهزة المنزلية التي لابد أن تتوفر في كل منزل، وبالتالي فإن صيانته تعتبر من الأمور الضرورية التي ينبغي الاهتمام بها عند الأعطال، وتقدم شركة الخبراء خدمات الصيانة المعتمدة التي من خلالها يتم إصلاح المشكلة في أسرع وقت، وبالتالي فإنها تعتبر من أهم وأفضل الشركات في هذا المجال.

تصليح ميكروويف في مصر

 

إن الميكروويف يعتبر من الأجهزة المتطورة الحديثة الرائعة التي يتم استعمالها في تسخين الطعام، وهو جهاز متميز في أداء هذه المهمة، وبالرغم من أنه جهاز ليس له مثيل في القوة والمتانة والصناعة الجيدة، إلا أنه أيضًا يتعرض كثيرًا إلى التلف بسبب كثرة الاستخدام.

كما أن هناك بعض الأعطال التي من الممكن أن تصيب الجهاز، حيث إنه في هذا الوقت لا يكون قادرًا على تسخين الطعام جيدًا، أو يصاب ببعض الأعطال مثل عدم إمكانية دورات الطبق خلال التشغيل مثلًا، مما يجعل البحث عن خدمات صيانة الميكروويف في مصر ضرورية، وهذا بالفعل ما تعمل الشركة على تقديمه.

حيث أنها تقدم أفضل العمال المتميزين والخبراء في مجال إصلاح الأفران والميكروويف، وهم مهندسين متخصصين في المجال يعملون على تنفيذ الخدمة على أكمل وجه، كما أنهم متميزين في التعرف على مكان العطل وطبيعته للعمل على إصلاحه جيدًا، كما أن الشركة لا تقوم إلا بتعيين عمال خبراء في المهنة، أو العمال المتواجدين معها منذ اليوم الأول لها في مجال صيانة الأفراد والأجهزة الكهربائية التي من أهمها الميكروويف الذي لا غنى عنه في كل منزل. 

فني صيانة ميكروويف

 

يمكنك الآن الحصول على أفضل فني وعامل يعمل على صيانة الميكروريف من هذه الشركة الكبيرة في مجالها، كما أنه فني يتميز ببعض المواصفات التي تتواجد بها، والتي تتمثل في الآتي:

  • الفني لديه خبرات كثيرة في مجال صيانة الأفران الكهربائية والمايكروويف، كما أنه مهندس متخصص في كل ما يتعلق بأعطال الأفران.
  • السرعة في صيانة الميكروويف في مصر والانتهاء من الخدمة بطريقة سريعة ومتقنة أيضًا في نفس الوقت.
  • تغيير كل قطع الغيار التالفة، واستبدالها بأخرى جديدة والتي توفرها الشركة أصلية بخامة وجودة لا مثيل لها.
  • العامل يتصف بحسن أخلاقه في التعامل مع العميل، وهذه من أهم مميزاته.
  • الأمانة والإخلاص في العمل، وتأدية الواجب في التصليح والصيانة على أكمل وجه.
  • التمكن من استعمال أجهزة التصليح المتطورة والحديثة، وهذا لأن الشركة توفر دائمًا الدورات التدريبية للعمال على كيفية استعمال مثل هذه الأدوات.
  • العامل لا يكل ولا يمل من الصيانة، فإذا كان هناك مشكلة لا يتمكن من حلها فهو يحاول لأكثر من مرة للعمل على حلها جيدًا والانتهاء منها.
  • لا يتقاضى العامل أي تكلفة إضافية غير التي تم الاتفاق عليها مع العميل من قبل الشركة، وهذه من أبرز المميزات التي تتوافر في فنس تصليح المكيفات على الإطلاق.
  • يقدم العامل كل الحلول أمام العميل، ويجعل الخيار له في الصيانة أو تصليح القطع التالفة من الجهاز.

خدمات تصليح ميكروويف

 

يمكنك الآن الحصول على خدمات صيانة الميكروويف في مصر من خلال شركة الخبراء المتميزة في هذا المجال، حيث يمكن الاستفادة من الخدمات التالية:

  • توفير طاقم كبير من العمال الخبراء في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية وخاصة الأفران وجهاز المايكروويف.
  • توفير الدورات التدريبية المستمرة التي يتم من خلالها تدريب العملاء على استعمال كل الأجهزة الحديثة والمتطورة الي تقوم بإصلاح وصيانة أجهزة الميكروويف جيدًا.
  • استعمال أفضل قطع الغيار للجهاز، والتي تكون أصلية ليتم الصيانة من خلال تبديل القطع التالفة منها بأخرى أصلية جيدة ليعمل الجهاز مرة أخرى جيدًا.
  • تحضير كل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة المستوردة، والتي يتم صيانة الأجهزة من خلالها، وهي من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لأنها تضمن إصلاح المشكلة بطريقة جيدة وفي أسرع وقت أيضًا.
  • أسعار صيانة الميكروويف مناسبة للجميع ، كما توفر أقوى الخصومات والعروض التي تصل إلى 50% في الكثير من الأوقات.
  • إتاحة فريق كبير من خدمة العملاء، والمتواجد للرد على كل مكالمات العملاء والاستفسارات خلال 24 ساعة.
  • نعمل على تقديم الصبانة للميكروويف، وتقديم خدمات أخرى جيدة إليه، مثل تنظيف الجهاز جيدُا من الداخل والخارج بطريقة آمنة تحافظ عليه.
  • كما أن الشركة تقدم أيضًا إمكانية إصلاح الجهاز من الأعطال التي تتواجد به في أي وقت وأي مكان بكل سهولة، سواءً كانت الصيانة في مقر الشركة أو لدى العميل.
image 96

صيانة أجهزة الميكروويف مصر

 

من الآن سوف تكون مهمة صيانة الميكروويف في مصر من خلال هذه الشركة سهلة جدًّا، لأنها تقدم خدمات الصيانة لكل أنواع أجهزة الميكروويف، وتقدم الشركة صيانة كل أعطال الجهاز، التي تتمثل في الآتي:

تصليح مشكلة عدم توصيل الجهاز بالتيار الكهربائي

في بعض الأوقات يكون كارت التمهيد للجهاز أعلى من الميكروويف، حيث يتم الإصلاح للكارت المتحكم في أداء هذه المهمة، لأنها تسبب قطع في سلك التيار الكهربائي للجهاز، وبالتالي يكون الجهاز في حاجة إلى توصيل التيار الكهربائي مباشرةً مع كارت التمهيد.

إصلاح أعطال كارت التمهيد

عند العمل على فحص التيار الكهربائي والتحقق من وصول التيار الكهربائي بوحدة كارت التمهيد، يتم عمل فحص لدائرة التمهيد نفسها، التي من الممكن أن يكون بها مشكلة، وهذا العطل لابد ألا يتم الاجتهاد فيه، بل يتم فحصه من خلال شركة متخصصة تقدم هذه الخدمة، وهذا لأن دائرة التمهيد الخاصة بالجهاز تحتوي على مكثفات تعمل على الاحتفاظ بالتيار الكهربائي العالي، فمن الضروري أن يقوم بذلك مهندس وعالم خبير حتى لا تضر نفسك في هذه العملية الخطيرة.

إصلاح أعطال الميجاترون

من أهم الأسباب التي تجعل الميكروويف لا يعمل، هو وجود مشكلة في قطعة الميجاترون وإن عدم تسخين هذه القطعة هو عطل يصيب المصدر الرئيسي الذي يعمل على إصدار الإشعاع الذي يسخن داخل جهاز الميكروويف، وأيضًا لابد أن يقوم بهذه الخدمة عامل خبير حتى لا تضر نفسك.

إصلاح أعطال المحول

يعتبر أيضًا المحول في الميكروويف من اهم القطع التي في وقت ما تصاب بتلف، مما يجعل التراس أو المحول هذا المسؤول عن تحويل التيار الكهربائي يتوقف ولا يعمل بفولت عالي ليقوم بتشغيل الميجاتروون.

إصلاح أعطال المكثفات

المكثف ضروري في أي جهاز كهربائي لأن له دور متميز في التسخين في الميكروويف، وبالتالي فإذا ت تعطيل المكثفات المخزنة للتيار الكهربائي للجهاز فهو لن يعمل، وإذا عطل المحول فهذا دليل على أن المحول لن يعمل أيضًا، ويتم إصلاح وصيانة هذه المشكلة جيدًا في الشركة.

إصلاح كارت التحكم

هناك جزء داخل الميكروويف اسمه كارت المتحكم، والذي في الحالة العطل لا يعمل على إخراج التيار المناسب بالقوة المناسبة لتشغيل الجهاز إلى المحول، مما يسبب عطل يواجه الكثير من أجهزة الميكروويف، وهو أنه لا يسخن الطعام.

تصليح أعطال الميكروويف

 

من أهم القطع التي تتلف في الميكروويف هي البوردة، وبالتالي فإن شركة صيانة الميكروويف في مصر تعمل على توفير الصيانة لهذه البرودة بطريقة جيدة، حيث يتم ذلك من خلال طرق الإصلاح التالية:

تركيب المفتاح المعدني

في هذه الحالة يتم اللجوء إليها للإطالة من عمر الميكروويف، وهذا من خلال تبديل اللوحة بمفتاح آخر جديد، والذي يتم توصيله ببعض الخطوط التي تكون مصنوعة من النحاس، والتي تعتبر بديلة عن الخطوط الكربونية التالفة التي تكون متصلة بالبوردة.

تغيير اللوحة التالفة

 والتي تتواجد في البوردة، فمن الممكن حصول تلف في هذه اللوحة، ومع ذلك فإن هناك أنواع كثيرة لا تحتوي على لوحة تاتش بسبب عدم انتشار هذا النظام في بعض الموديلات، وفي هذه الحالة يكون هناك لوحة أخرى تتوافق مع طبيعة ونوع الجهاز ولكنها لا تكون تاتش.

إصلاح التلف من خلال إضافة كربون سائل

وهي لا تعتبر من الطرق الجيدة لأنها لا تصلح المشكلة من جذورها ويكون عبارة عن حل مؤقت فقط وليس حل نهائي، لأن الحل الأمثل هو اكتشاف العيب والمشكلة والبدء في إصلاحها في أسرع وقت.

فني تصليح ميكروويف في المنزل

 

من أهم المميزات التي تقدمها الشركة هو توفير إمكانية توجه العامل إلى العميل في المنزل لإصلاح المشكلة، حيث إنها لا تقدم فقط إمكانية صيانة الميكروويف في مصر من مقر الشركة، بل توفر مهام أخرى تعتمد على إرسال العامل إلى منزل العميل.

ويتم طلب الخدمة من خلال التواصل عبر طرق التواصل المختلفة التي تقدمها الشركة للعميل، حيث يتم الرد عليه من أحد موظفي خدمة العملاء الذين يتواجدون على الخدمة لمدة 24 ساعة للرد على كل الاستفسارات والطلبات التي سيتم من خلالها طلب مهندسين وعمال لإصلاح مشكلة الميكروويف.

ثم يتم تحديد موعد ليتم من خلال معاين الجهاز لدى العميل في بيته، وبالفعل يتم إرسال فريق لمعاينة أعطال الجهاز، وهذه الخطوة ضرورية، لأنها تجعل العمال يتعرفون على طبيعة المشكلة التي سيتم صيانتها، وبالفعل يتم تحديد المشكلة وطرق حلها والتعرف على كل الأدوات المطلوب استعمالها، وأيضًا يتم التعرف على ما إذا كان هناك قطع غيار سوف يحتاج العامل إليها خلال القيام بـ صيانة الميكروويف في مصر.

بالإضافة إلى أن خدمة المعاينة هذه أيضًا ضرورية للتعرف على طبيعة التكلفة التي سوف تحتاج الشركة إليها لتلبية خدمات الصيانة، والتي يتم إخبار العميل بها ويكون على علمٍ بها قبل صيانة الجهاز، وبالتالي يتم إبلاغ العميل بالتكلفة التي سوف يقوم بدفعها.

ثم يتم إرسال فريق العمل للعميل لإصلاح المشكلة في الميكروويف لديه، ويقوم الفريق بإنهاء المهام سريعًا، وبعد مغادرة المكان يتواصل فريق ممثلي خدمة العملاء مع العميل للتحقق مما إذا كانت الخدمة قد تم تنفيذها جيدًا أم لا.

صيانة الفرن الكهربائي

صيانة ميكروويف سامسونج مصر

 

تقدم شركة صيانة الميكروويف في مصر الصيانة لكل أنواع أجهزة الميكروويف في مصر، مثل أجهزة سامسونج التي يعرف عنها أنها من أهم أنواع الأجهزة الكهربائية.

كما تقدم الشركة كل قطع الغيار الأصلية لأجهزة مايكروويف سامسونج، وهذا لإصلاح أعطال الجهاز بدون أن يكون هناك احتمالية أن تتعرض إلى التلف مرة أخرى، لأن أجهزة سامسونج تكون أصلية وتعمل بمهارة جيدة، وبالتالي فعندما يتم عمل صيانة الميكروويف في مصر فمن الضروري أن يتم تركيب قطع غيار أصلية غير القطع التالفة.

مركز صيانة ميكروويف مصر

 

تقدم شركة صيانة الميكروويف في مصر هذه إمكانية التواصل معها والحصول على خدمات الصيانة في أي وقت، حيث إنها تقدم ذلك خلال 24 ساعة من خلال الطرق التالية:

  • التواصل من خلال أرقام الهاتف الرسمية التي يتم من خلالها التواصل سريعًا، ويمكن الحصول عليها من موقع الشركة الرسمي.
  • التواصل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الرسمية والخاصة بالشركة.
  • التواصل على البريد الإلكتروني للشركة.
  • التواصل على الرسائل النصية الخاصة بأرقام الشركة.
  • التواصل من خلال الواتساب، أو الموقع الرسمي للشركة من خلال النقر على الاتصال المباشر.

صيانة ميكروويف ال جي

 

أحصل الآن على أفضل خدمات الإصلاح لكل أجهزة المايكروويف من ماركة ال جي، وهي من أكبر وأهم الماركات التجارية، والتي تحتاج إلى توفير قطع الغيار الأصلية التي تصلح التالف من القطع جيدًا، ولابد من توفير عمال خبراء لإصلاح مشكلة الجهاز في أسرع وقت ممكن.

صيانة ميكروويف دايو

 

ماركة دايو من الماركات المتميزة التي تقدم امتيازات رائعة في الأجهزة الكهربائية لها، وتقدم الشركة إمكانية صيانة الميكروويف في مصر في أسرع وقت، وتقدم القطع التي يمكن أن تكون تالفة في الجهاز لإصلاحها من خلال تركيبها.

وهذه من أهم وأفضل المهام التي تقدمها الشركة، وهو أنها تقوم بتوفير كل القطع التي تتعلق بماركة كل علامة تجارية، وهذا ليتم من خلالها إصلاح المشكلة جيدًا، لأن تركيب القطعة المتناسبة مع الشركة هو أمر هام وضروري جدًّا.

أفضل خدمات صيانة ميكروويف مصر

 

من أهم وأفضل الخدمات التي تقدمها شركة صيانة الميكروويف في مصر، هو تقديمها لكل النصائح الضرورية والمهمة لعدم تلف الميكروويف والمحافظة عليه جيدًا خلال وقت كبير، وهذه النصائح تتمثل في الآتي:

  • الحرص على تنظيف الميكروويف دومًا، لأن هذا يجعل عمره أطول.
  • وضع الصحون التي تتناسب مع الجهاز، لأن وضع صحون غير عازلة به تسبب تلفه.
  • الابتعاد عن أعطال باب الميكروويف، لأنه ضروري في تسخين الطعام جيدًا.
  • التعامل مع كل برامج الطهي التي يمكن استعمالها من خلالها لتحقيق أكبر استفادة من الجهاز بطاقة أقل.
  • نزع فيشة الميكروويف من التيار الكهربائي بعد الانتهاء من استعماله.
  • الحرص على عمل صيانة دورية للجهاز، مما يحسن من أدائه ويساهم في إطالة العمر الافتراضي له.

أسعار صيانة ميكروويف في مصر

 

تقدم هذه شركة الخبراء أفضل الأسعار التنافسية التي يتم من خلالها صيانة الميكروويف في مصر بطريقة جيدة ومتميزة، حيث إن أسعار هذه الخدمة توفر بمقدار بسيط يتناسب مع كل العملاء في أي مكان.

كما تقدم الشركة الخصومات والعروض المتميزة المستمرة خلال العام على الخدمة، وهي من أهم الأمور التي تجذب العملاء أكثر إلى الشركة وإلى الصيانة من خلالها.

وإن هناك بعض العوامل التي تؤثر في التكلفة، والتي من أهمها طبيعة العطل وحجمه، وما إذا كان محتاجًا إلى صيانة فقط أو تركيب قطعة غيار لأن كل هذا يفرق في التكلفة، كما أن أسعار الصيانة تحدد كذلك من خلال طبيعة الخدمة المطلوبة ما إذا كان الإصلاح سيتم من منزل العميل، أو من الشركة.

مميزات التعامل مع شركة الخبراء أفضل شركات صيانة الأجهزة 

 

إن تعاملك مع شركة الخبراء سوف يضمن لك الحصول على كل أعمال صيانة الميكروويف في مصر بمميزات كثيرة، تتمثل في الآتي:

  • إصلاح كل الأعطال في أي مكان في الجمهورية.
  • امتلاك أفضل العمال بأفضل المهارات والكفاءات في توفير الخدمة.
  • اتباع كل معايير الجودة التي تتعلق بقطع الغيار والصيانة.
  • توفير الدعم الفني المميز المدرب جيدًا على الصيانة بأحدث الطرق.
  • توفير كل الحلول التي سوف تساعد على التخلص من المشكلة تمامًا.
  • توفير كل الآلات الحديثة والمتطورة التي يتم إصلاح الأجهزة بها، والتي تعمل بأحدث التقنيات.
  • توفير خدمات الصيانة في المنزل وفي مقر الشركة بناءً على رغبة العميل.

الخاتمة

 

من الآن لن تصبح هناك مشكلة تمامًا عند صيانة الميكروويف في مصر، لأن شركة () المتميزة تقوم بتوفير الخدمة للعملاء خلال 24 ساعة، وبأفضل الأسعار والخصومات.

 

أسئلة شائعة

 

ما هي أبرز أسباب عدم تسخين الميكروويف؟

نقص التهوية أو المساحة الغير كافية التي لابد أن تتواجد في ظهر الجهاز.

ما هو معنى صيان الميكروويف؟

تتمثل الصيانة في الكشف عن حالة الجهاز بشكل دوري للتحقق من سلامته، وفي إصلاح التالف من الجهاز أيضًا.

ما هي مهمة الميكروويف؟

مهمته تكمن في تسخين الطعام فقط وليس طهيه.

 

خدمات شركة الخبراء لصيانة الأجهزة المنزلية

صيانة ثلاجات بجميع أنواعها.

صيانة الغسالات بجميع أنواعها.

صيانة تكييفات بجميع أنواعها.

صيانة السخانات بجميع أنواعها.

موقع الشركة

مقرالشركة شارع البطل، المقطم، محافظة القاهرة‬

ساعات العمل

من الساعة 9 صباحا الى الساعة 10 مساءً أيام العمل 7 أيام الأسبوع + متوفر لدينا خدمة الصيانة

خدمة العملاء

01211886081

مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟
تواصل معنا على الوتس اب
Scan the code
مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟