صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة

image 68

هل جربت أن تقضي يومًا كاملًا دون استخدام أي جهاز كهربائي في منزلك؟ بالطبع ستكون هذه تجربة صعبة جدًا، ولن تستطيع أن تكمل هذا اليوم دون أن تشعر بالملل، والتعب، والإرهاق، لكن لا تقلق لأن مع خدمة صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة لن تعاني من أي تلف في أجهزتك مرة أخرى؛ لأننا متواجدون إلى جانبك، ونقوم بتقديم خدمات الإصلاح الفوري لأي جهاز أي كانت ماركته، تواصل معنا، وأطلب خدماتنا الآن، واستمتع بالعروض والخصومات التي نقدمها على جميع الخدمات. 

صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة

 

الأجهزة المنزلية سواء كانت ثلاجات، غسالات، مكيفات، أو أفران لها دور كبير في حياتنا، ولا يمكن الاستغناء عنها، أو التغافل عن أهميتها، لكن مع كثرة الاستخدام، وإهمال الصيانة تتلف هذه الأجهزة بسرعة، وعندها تحتاج إلى دفع مبالغ مالية ضخمة من أجل إصلاحها.

 

نتيجة لما سبق تبحث عن شركة لإصلاح الجهاز، وإذا كانت الشركة غير متخصصة، وفشلت عملية الإصلاح تضطر في هذه الحالة إلى التخلص منه، وشراء جهاز جديد بتكلفة باهظة، لذلك يجب أن تستعين بشركة صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة مثل شركة الخبراء التي تتميز بالاحترافية والمهارة الفائقة في القدرة على اكتشاف الأعطال في جميع أنواع الأجهزة، ونعتمد على أحدث المعدات لصيانة وإصلاح الأجهزة المنزلية بأقل تكلفة مع ضمان إعادتها تعمل بكفاءة في وقت قياسي.

أفضل شركة صيانة أجهزة منزلية 24 ساعة

 

تعتبر شركتنا الأفضل في صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة نظرًا لخبرتنا الكبيرة، وعدد المشروعات الكبير الذي قمنا بتنفيذه، إلى جانب أن لدينا فريق محترف من العمال والمهندسين المتخصصين في فحص الأجهزة، وتحديد نوع الأعطال فيها مهما كانت دقيقة، ونقوم بإصلاحها بكفاءة وإعادتها جديدة.

 

توفر شركة الخبراء قطع الغيار الأصلية حسب نوع وماركة الجهاز، ونعتمد على طرق، وأساليب متطورة لضمان تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، كما نقوم بتنظيف الأجهزة تنظيف عميق؛ لأن نظافة الجهاز تزيد من كفاءته، وهي جزء لا يتجزأ من صيانته.

 

تشمل خدماتنا أيضًا الفحص الدوري للأجهزة الذي لا يستغرق سوى دقائق، لكنه يضمن بقاء الأجهزة سليمة تؤدي وظيفتها بكفاءة، ونتميز بسرعة الاستجابة للطلبات أي كان الوقت الذي تطلبنا فيه، نحن نقدم إليك خدمة صيانة الأجهزة المنزلية على مدار الساعة ويتوجه إليك فريق العمل في نفس اليوم لإنهاء مشكلتك ومعاناتك مع الأجهزة الكهربائية التي تتلف فجأة.

أهمية خدمة تصليح الأجهزة المنزلية السريعة 24 ساعة

 

صيانة الأجهزة المنزلية الفورية 24 ساعة هي أمر ضروري، ولا ينبغي أن تهمل إصلاح أي جهاز لديك عندما يتلف، ولا تتركه أو تفقد الأمل فيه مهما كان نوع العطل، لأننا نصلحه لك بأفضل سعر، ويجب أن تلتزم بإجراء فحص دوري للأجهزة لاكتشاف أي أعطال مبكرًا، ومن المهم صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة لأنها تطيل من عمر الجهاز، وتزيد من كفاءته في العمل، كما أنها تحمي أجزائه الداخلية من التلف، وبالتالي تقلل من التعرض للأعطال المفاجئة، تحتاج إلى تغيير القطع كل فترة.

 

بالإضافة إلى أن صيانة الثلاجات والغسالات 24 ساعة تقلل من تكلفة استهلاك الطاقة؛ لأن لدينا فني متخصص يمكنه معرفة المشاكل المؤثرة في الجهاز التي تتسبب في فقدان الكهرباء، ويقدم إليك حلول فعّـالة، والأهم من كل ذلك أن الصيانة الدورية تحمي سلامتك وسلامة الآخرين، لأن بعض الأعطال الخطيرة قد تسبب كوارث وحرائق مفاجئة، لكن الصيانة تتعامل مبكرًا مع كل ذلك، وتوفر عليك دفع تكاليف كبيرة في إصلاحات أكبر.

خدمة تصليح ثلاجات 24 ساعة

 

مشاكل الثلاجات كثيرة خاصة في فصل الصيف، ومن أكثر المشاكل انتشاراً هو توقف الثلاجة عن العمل أو عدم قدرتها على التبريد، وقد تلاحظ انبعاث أصوات مزعجة منها، لكن كل هذه المشكلات وأكثر نتعامل معها، ونوفر فني صيانة أجهزة منزلية طارئة 24 ساعة يقوم بإصلاح الأعطال بسرعة لكل أنواع وموديلات الثلاجات القديمة والحديثة، مع توفير قطع الغيار الأصلية، وتنظيف الثلاجة من الداخل، ومعاينة نظام التبريد وإصلاحه، وإزالة أي انسدادات فيه. 

 

نقوم بإصلاح باب الثلاجة وتغيير الإطار المطاطي لها إذا كان به أي ثقب أو مشكلة؛ لأن وجود خلل في الباب يعني أنه غير محكم الغلق، وبالتالي يتسرب الهواء إلى داخل الثلاجة، ويفسد الأطعمة، ونفحص الترموستات، ونقوم بضبط درجة الحرارة المناسبة، ونوفر قطع غيار مناسبة لموديل الثلاجة، وذلك عند الحاجة إلى استبدال بعض القطع، ونفحص الموتور لتحديد أسباب توقفه عن العمل، كما نعمل على إصلاحه بأقل تكلفة، أو نقوم باستبداله بموتور كفاءته أعلى.

image 97

خدمة صيانة غسالات 24 ساعة

 

إذا كنت تعاني من توقف الغسالة عن العمل أو عدم قدرتها على تنظيف وتجفيف الملابس، وإصدارها أصوات مزعجة عند تشغيلها يعني ذلك أنك بحاجة إلى طلب خدمة صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة الآن، حيث يحضر فريق العمل المتخصص لدى شركة الخبراء، الذي يعمل على فحص الغسالة بداية من الحلة الداخلية التي يجب أن نتأكد من أنها نظيفة، وخالية من الصدأ الذي يتلف الملابس. 

 

نفحص الفلاتر، ونقوم بتنظيفها أو تغييرها؛ لأنها المسؤولة عن حجز الشوائب عن الملابس، ولا بد من أن تكون نظيفة، ونتأكد من أن نظام الصرف الخاص بالغسالة يعمل بكفاءة ولا يوجد مشكلات في تصريف المياه، وإذا كنت تعاني من ضعف أداء الغسالة فقد يكون ذلك بسبب أن تمديدات الكهرباء غير موصلة بشكل صحيح؛ لذلك نهتم بتوصيلها، وإصلاح أي تلف فيها. 

 

ننظف أيضًا الإطار المطاطي في الغسالة؛ لأن الأتربة تختفي بين طياته، ويتآكل مع مرور الوقت، وبالتالي تقل كفاءة عمل الغسالة مما قد يعرض الملابس للتلف نتيجة التعرض للحواف الحادة داخل الغسالة، ونتميز في شركة صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة بأن لدينا خبرة في إصلاح كل الغسالات أي كانت ماركتها حتى الماركات الحديثة الغالية.

صيانة مكيفات الهواء 24 ساعة

 

صيانة مكيفات الهواء على مدار الساعة واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها؛ لأن المكيف من الأجهزة التي تتطلب خبرة كبيرة في تصليحه، ويقوم فني تصليح أجهزة منزلية 24 ساعة بصيانة كل أجزاء المكيف بما في ذلك الوحدات الداخلية والخارجية بالإضافة إلى تنظيف الفلاتر، وملفات المكثف، ثم نقوم باختبار المكيف بعد إصلاحه. 

 

من المهم الالتزام بالفحص الدوري للمكيف، لأن عدم الاهتمام بنظافته وإصلاحه يعني عدم قدرته على التبريد، وبالتالي يستهلك كهرباء، وطاقة عالية دون أن يؤدي وظيفته، كما أن إهمال صيانة المكيف وتنظيفه يترتب عليه انبعاث الهواء المحمل بالأتربة منه، وذلك يضر صحتك وصحة أسرتك؛ لذلك لا تتردد في طلب خدمة صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة الآن لكي تجدنا في خدمتك دون تأخير.

تصليح الأفران والميكروويف 24 ساعة

 

استخدام الأفران والبوتاجاز بشكل يومي يؤدي إلى اتساخها نتيجة تراكم طبقات من الدهون والزيوت عليها، مما يقلل من كفاءة عملها، وتضعف قدرتها على تسخين الأطعمة وتسويتها، بل وقد تسبب أضرار صحية، لذلك نعمل على تنظيف الفرن من الداخل من كل الدهون التي تعيق عملية التسوية وذلك باستخدام مواد تنظيف آمنة، ونقوم بتسليك  مواسير الغاز، وإصلاح أي أعطال موجودة في الفرن تعيقه عن العمل أو عن تسوية المأكولات بشكل صحيح. 

 

نقوم بإصلاح أبواب الأفران وتركيبها بشكل سليم، لأن باب الفرن جزء مهم جدًا منه، ويمنع تسرب الحرارة، كما إننا متخصصون في إصلاح جميع أنواع الميكروويف الحديث، ونستخدم تقنيات خاصة في تنظيفه من الداخل لضمان عدم إتلاف أي جزء فيه، وبذلك نضمن لك إصلاح الفرن والميكرويف بكفاءة عالية وبتكلفة منخفضة.

صيانة طباخات وغسالات صحون 24 ساعة

 

نقوم بإصلاح البوتاجازات، والتأكد من أن الحرارة متساوية على جميع العيون، ودرجة التسخين لا تختلف من جزء لآخر، وذلك عن طريق فحص توصيلات الغاز، وتسليكها، ونستخدم في عمليات الصيانة والإصلاح أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي تضمن عدم إتلاف أي جزء من البوتاجاز، كما نستخدم مواد كيميائية مناسبة لتنظيف الأسطح، والهيكل الخارجي من طبقات الدهون.

 

نتميز أيضًا في شركتنا بإصلاح كل أنواع غسالات الصحون بطرق حديثة، ونقوم بتنظيفها من الداخل، ونستبدل أي جزء تالف منها بقطعة غيار أصلية، وذلك من خلال أمهر الفنيين المتخصصين الذين يعرفون كل أجزاء غسالة الصحون، ويعرفون كيف يتعاملون معها بمهارة واحترافية، ويحددون المشكلة، ويقومون بإصلاحها على الفور.

image 92

مميزات شركة صيانة أجهزة كهربائية 24 ساعة

 

توفر شركة الخبراء أفضل خدمات صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة بالإضافة إلى خدمات الفحص، والتصليح، والتنظيف، ومن أهم ما يميزنا: 

  • لدينا فريق صيانة متميز يضم كوادر فنية للتعامل مع كل أنواع، وموديلات، وماركات الأجهزة المنزلية.
  • نهتم بإتمام عملية الصيانة والإصلاح في الوقت المحدد في نفس اليوم.
  • قريبون جدًا منك، وعندما تتواصل معنا ستجدنا في خدمتك فورًا دون أي تأخير.
  • لا ننقل الجهاز من مكانه، ونقوم بإصلاحه أمامك، وبالتالي تقل تكلفة الانتقالات، وتضمن عدم حدوث تلفيات للجهاز أثناء النقل. 
  • نعتمد على أجهزة الكشف عن الأعطال بدقة، ونقوم بإصلاح المطلوب دون إتلاف أي شيء آخر أو فرض تكلفة إضافية. 

أفضل فنيين لصيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة

 

واحدة من أهم المميزات التي تميز شركتنا هو وجود مجموعة كبيرة من الفنيين والخبراء في إصلاح الأجهزة الكهربائية بأنواعها وماركاتها، ونتبع طرق صيانة مختلفة حسب حالة الجهاز، على عكس الكثير من الشركات الأخرى التي تتبع طريقة واحدة لإصلاح كل الأجهزة، وبعضها لا يملك الخبرة في إصلاح الأجهزة الحديثة، لكننا نعرف جيدًا الطرق الصحيحة لإصلاح الأجهزة القديمة والجديدة، ونستخدم أفضل المعدات.

 

الفنيون الذين يعملون في شركة الخبراء مدربين ومؤهلين بشكل مكثف، ونختارهم من جنسيات مختلفة بخبرات متطورة، ونحرص على الالتزام بتصليح الأجهزة في الوقت المحدد بدقة وسرعة بالغة؛ لذلك ستحصل معنا على أفضل خدمة ممكنة، ويتم إصلاح الجهاز الخاص بك في نفس اليوم.

 

كما إننا متخصصون في تركيب كل أنواع قطع الغيار بطريقة احترافية، ولا تتوقف خدماتنا عند تركيب قطع الغيار أو إصلاح وصيانة الأجهزة، بل إننا نوفر خدمات الفحص الدوري بناءً على جدول مواعيدك، وهذا الفحص لا يستغرق سوى دقائق معدودة، ولكن في المقابل توفر الكثير من المال، وتضمن أن أجهزتك تعمل بكفاءة طوال الوقت.

خدمة عملاء صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة

 

نعلم جيدًا أهمية صيانة الأجهزة المنزلية الطارئة 24 ساعة فورًا عند تلفها، وذلك لأنها جزء مهم جدًا من حياتنا، لذلك وفرنا رقم هاتف يعمل طوال اليوم، ويمكنك من خلاله التواصل معنا في أي وقت، وطلب خدمة صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة.

 

فور أن تتواصل معنا سيقوم بالرد عليك ممثل من خدمة العملاء، ويقوم بتسجيل طلبك بالتفصيل، ومعرفة الخدمة التي تطلبها، ثم نقوم بتجهيز فريق العمل المناسب، والأدوات التي نحتاج إليها أثناء العمل.

 

نصل إليك في نفس اليوم، ونقوم بفحص الجهاز في منزلك دون أن نقوم بنقله إلا في ظروف نادرة جدًا، وبعد إتمام عملية الفحص، وتحديد المشكلات في الجهاز نقوم بعمل تقرير مفصل بهذه المشكلات والحلول المتوفرة لها.

 

نقوم بتنفيذ هذه الحلول، وتركيب قطع غيار أصلية أو إصلاح الأجزاء التي تحتاج إلى إصلاح فوري، وبعد الانتهاء من عملية الصيانة والإصلاح نقدم إليك تقريرًا مفصلًا بالتكلفة الإجمالية.

 

الخاتمة

 

فور أن يحدث لديك أي عطل في الأجهزة المنزلية ستشعر أن حياتك توقفت؛ لأن هذه الأجهزة هي جزء مهم من حياتنا حيث إننا نستخدم الغسالة، والثلاجة، والبوتاجاز، والفرن، والميكرويف بشكل يومي، ولن نستطيع الاستغناء عنهم، لكن مع خدمة صيانة الأجهزة المنزلية 24 ساعة نضمن لك إصلاح أي جهاز بشكل فوري مع تقديم الضمان وشهادة اعتماد.

 

الأسئلة الشائعة 

 

ماذا يجب أن أفعل إذا تعطل جهازي في منتصف الليل؟

عندما يتعطل أي جهاز كهربائي لديك في منتصف الليل عليك أن توقفه عن العمل فورًا، ثم تتصل بشركتنا لطلب الفني المختص لعمل صيانة فورية للجهاز.

هل يمكن لخدمات الصيانة على مدار 24 ساعة إصلاح جميع المشاكل في زيارة واحدة؟

يعتمد ذلك على نوع المشكلة في الجهاز، بعض الأجهزة يمكن إصلاحها في زيارة واحدة، لكن إذا كان الأمر معقدًا قد نحتاج إلى نقل الجهاز إلى مركز الصيانة أو تأجيل إصلاحه إلى اليوم التالي بعد إحضار الأدوات وقطع الغيار المناسبة.

ما هي الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الشركات لضمان سلامة الفنيين والعملاء؟

نلتزم باتباع معايير الأمن والسلامة عند إصلاح الأجهزة، وذلك عن طريق ارتداء الأقنعة والقفازات، وتعقيم الأدوات التي نستخدمها، وتنظيف الأجهزة جيدًا، مع مراعاة استخدام الأدوات المناسبة بالطريقة الصحيحة؛ حتى لا نتلف الأجهزة، ولا يصاب العامل بضرر.

 

خدمات شركة الخبراء لصيانة الأجهزة المنزلية

صيانة ثلاجات بجميع أنواعها.

صيانة الغسالات بجميع أنواعها.

صيانة تكييفات بجميع أنواعها.

صيانة السخانات بجميع أنواعها.

موقع الشركة

مقرالشركة شارع البطل، المقطم، محافظة القاهرة‬

ساعات العمل

من الساعة 9 صباحا الى الساعة 10 مساءً أيام العمل 7 أيام الأسبوع + متوفر لدينا خدمة الصيانة

خدمة العملاء

01211886081

مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟
تواصل معنا على الوتس اب
Scan the code
مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟