صيانة أجهزة منزلية بالجيزة

image 70

يقدم مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة خدمات ذات أهمية كبيرة، بسبب حاجة جميع الأجهزة إلى صيانة دورية من فترة إلى أخرى، حتى تكون أكثر كفاءة وجودة، كما تحتاج الثلاجة والغسالة والديب فريزر وشاشة التلفاز والفرن والبوتجاز إلى صيانة مستمرة لتجنب حصول أي مشكلات فيهم، كما تتزايد هذه المشكل وتعرض الجهاز إلى تلف كلي في حال عدم الالتزام بالمتابعة الدورية للصيانة.

أفضل مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة

بسبب ارتفاع أسعار الأجهزة المنزلية يجب البحث عن أفضل مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة لكي يتعامل الفني المختص الموجود فيه بكل حذر وبطريقة دقيقة جدًا مع كافة الأجهزة.

تحتاج الأجهزة الكهربائية باختلاف شركات تصنيعها إلى اتباع طرق الفحص الدقيق حتى لا يُسبب الفنى مشاكل أكبر وخسائر هائلة عند عدم التمكن من إصلاح المشكلة، وقد تكلف العميل إستبدال قطع غيار أو شراء جهاز جديد وخسارة القديم.

من مزايا شركة الخبراء المتخصصة في صيانة أجهزة منزلية بالجيزة أنها تتوفر طوال أيام الأسبوع، مما يساعد العميل على الوصول إليها بسهولة والتمكن من حل المشكلة بشكل فوري وبدون أي تأخير، كما يمكن حجز الموعد المناسب.

فني صيانة أجهزة منزلية بالجيزة 

من المهم اختيار فني متدرب ومتخصص ويمكن الوصول إليه بسهولة أثناء البحث عن صيانة أجهزة منزلية بالجيزة، كما أن التعامل مع فني متدرب ومحترف يوفر الكثير على العميل والجهاز الخاص به من تكلفة الصيانة، كما يوفر المركز كافة خدمات الصيانة باختلاف أنواعها، على سبيل المثال يوفر المركز صيانة علاجية و صيانة دورية و صيانة تجميلية وصيانة وقائية، بالإضافة إلى معلومات هامة حول طريقة توفير استهلاك الطاقة. 

شركة صيانة أجهزة منزلية بالجيزة

اختيار أفضل صيانة أجهزة منزلية بالجيزة مهم جدًا لضمان أفضل جودة صيانة وللحصول على كفاءة عالية أثناء استخدام الجهاز، وضمان أن قطع الغيار تعمل جيدًا، تساعد خدمات مركز الصيانة على إرشاد إستهلاك الكهرباء ويوفر على أصحاب المنزل خصوصًا في الأجهزة التي تعمل بشكل مستمر، بسبب الضغط على الموتور عند وجود أعطال أخرى في الجهاز، كما تساعد الأجهزة التي تم صيانة الأعطال الموجودة فيها على توفير جودة عمل أفضل، كما تساعد قطع الغيار الأصلية التي يقوم المركز بتوفيرها على إطالة العمر الإفتراضي للجهاز الكهربائي.

خدمة صيانة أجهزة منزلية بالجيزة 

يجب عند اختيار شركة صيانة أجهزة منزلية بالجيزة أن يتم التأكد أن الشركة تقدم خدمات عديدة وتسعى إلى تطوير مجال خدماتها، حتى تساعد العميل على زيادة ثقته في قدرتها على إصلاح الأجهزة بدقة عالية وحرص، يمكنك التواصل مع شركة الخبراء.

إذا كان العطل في الثلاجة تقوم الشركة بتغيير الترموستات وتبديلها بترموستات جديدة إذا إحتاج الأمر، كما تتم معالجة كباس الثلاجة بسبب تعرضه للأعطال وعدم القدرة على العمل بشكل مستمر.

 مركز صيانة معتمد بالجيزة

تتعدد خدمات مراكز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة التي يتم توفيرها للعملاء، وفيما يلي مجموعة من هذه الخدمات:

صيانة البوتاجاز

 

من مشاكل البوتاجاز عدم الحصول على عالية، وقد يكون  يحدث ذلك بسبب تلف في مفتاح الإشعال أو وجود انسداد في العيون الخاصة به، أو وجود انسداد في شواية الفرن، ويحرص مركز الصيانة على عمل كشف كامل للبوتاجاز للتأكد من سبب المشكلة والتمكن من حلها، كما يمكن حل الكثير من المشكلات دون الحاجة إلى نقل الجهاز من مكانه.

image 99

صيانة تكييفات بالجيزة

 

تعتبر مشاكل التكييفات من أكثر المشاكل الخاصة في موسم الصيف، لذلك يجب عمل صيانة دورية كل مدة لأجهزة التكييف في المنزل قبل أن تكون سببًا في حدوث أعطال مضاعفة. 

صيانة غسالات بالجيزة

 

يقدم مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة خدمات صيانة الغسالات باختلاف أنواعها وطرق تشغيلها في مدينة الجيزة والمناطق القريبة منها، ويوفر المركز صيانة غسالات الأتوماتيك سواءً بالباب الجانبي أو الباب العلوي، بالإضافة إلى خدمات صيانة الغسالات القديمة مثل توشيبا أو زانوسي أو غيرهما.

صيانة أجهزة منزلية 24 ساعة بالجيزة

 

يتوفر فى شركة صيانة أجهزة منزلية بالجيزة  شركة الخبراء خدمة الصيانة 24 ساعة فى كل الأوقات، حتى تكون منقذة قبل حدوث أي مشكلًة ما مثل الحرائق التى تحدث بسبب الأعطال التي تحدث في الأجهزة الكهربائية. 

يتوفر أيضًا لدى الشركة فريق عمل مُدرب متخصص في حل مشاكل الصيانة لدى جميع الأجهزة، وتقدم الشركة قطع غيار أصلية فى حالات الاستبدال و معدات مستوردة للتصليح. 

 

توفر الشركة خدمات ضمان على قطع الغيار وعلى كافة أعمالها، وفريق خدمة عملاء لتلقي وسماع مُشكلات العملاء ومعرفة بياناتهم والعنوان ليذهب فريق العمل لحل المشكلة.

إصلاح أجهزة منزلية بالجيزة

 

الصيانة المتكررة كل فترة هي عامل أساسي في طول عمر الجهاز، وتساعد على عدم تعرض الجهاز للتآكل و تقلل من التكلفة المادية بسبب إجراء عملية وقائية على الجهاز. 

 

هدف مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة الأساسي هو سلامة الأسرة، وإهمال عمل الصيانة للأجهزة المنزلية قد يؤدي إلى حصول حرائق وأضرار جسيمة بسبب أن الأسلاك قد تلفت منذ زمن طويل. 

لذلك عمل الصيانة للأجهزة العاطلة شئ ضروري ومهم ولا يجب إهماله أو عدم التركيز مع الأمر. كون عمل الصيانة يحد من حتمية حدوث مخاطر جسيمة تؤذي أمن و أمان  المنزل وسكانه والممتلكات الموجودة فيه. 

صيانة ثلاجات بالجيزة 

 

الثلاجات والديب فريزر وخاصة فى فصل الصيف تعمل بشكل كبير مما يجهدها، ويتم استهلاكها بشكل كبير لذلك فإنها تحتاج إلى صيانة وقائية قبل أن تتعطل بشكل كامل. 

 

يساعد مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة على الاستفادة من الأجهزة الكهربائية إلى أقصى حد وزيادة عمرها الافتراضي، ويجب المحافظة على أي جهاز بالمنزل قبل أن يتسبب في أي مخاطر ناجمة منه تؤدي إلى حدوث كوارث وبالتالي دفع تكلفة أعلى. 

صيانة فورية للأجهزة المنزلية بالجيزة

 

تحدث العديد من المشاكل في الأجهزة الكهربائية، مما يجعلها تحتاج إلى صيانة أجهزة منزلية بالجيزة، وعلى سبيل المثال يحتاج حوض الغسالة إلى التبديل بحوض جديد لأنه توقف عن العمل. 

 

تتعرض مكونات الأجهزة الكهربائية إلى التآكل ويجب عمل عملية تغيير كامل في القطع التالفة، كما يجب التأكد من جودة عمل الموتور، واختيار قطع غيار تتناسب مع عزم الجهاز الكهربائي.

 

يجب أخذ الحذر من بعض الأشياء الضرورية مثل وجود الجهاز الكهربائي في مكان بعيد عن الرطوبة، وتوزيع الملابس بالغسالة وعدم ملئها إلى أقصى حد، وأيضًا اتباع الإرشادات الخاصة بكل جهاز من مدة التشغيل والقوة وطرق المحافظة عليه.

image 7 1

صيانة سخانات فى الجيزة 

 

يوجد مشاكل عديدة للسخان تحتاج إلى الاستعانة بخدمات مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة ومن هذه المشاكل انصهار مفتاح التشغيل لدى السخان أو حدوث عملية إرتداد للماء مرة أخرى إلى أنبوب السخان. 

 

يؤدي سحب السخان عند وجود مشكلات به إلى استهلاك الكثير من الكهرباء، وانخفاض درجة السخونة لدي الماء مما يُسبب إزعاج للمستخدم. 

في هذه الحالات يجب عمل صيانة دورية للسخان حتى لا يحدث حريق أو تسريب غاز أو مشاكل عديدة آخرى تؤدي إلى تعطله نهائيًا. 

مركز صيانة معتمد بالجيزة

 

العثور على مركز صيانة أجهزة منزلية بالجيزة قد يكون أمر صعب على البعض، لذلك يجب توافر بعض الشروط فى هذه الشركة تميزها عن غيرها، مثل ما نوع الأدوات المستخدمة. 

 

من الضروري التأكد من الفنيين المُدربين والمختصين ولديهم خبرة فى المجال ويعملون بشكل دقيق ويحافظون على الأجزاء السليمة فى الثلاجة أو الغسالة أو السخان أو المكيف.

الخاتمة

 

 

يمكن لكافة العملاء التواصل مع شركة صيانة أجهزة منزلية بالجيزة بشكل مباشر من خلال الخط الساخن، ويساعد هذا التواصل على معرفة الكثير عن حلول مشاكل الأجهزة الكهربائية، وكيفية الحفاظ على الأجهزة المنزلية بشكل أطول وإطالة عمرها الافتراضي. 



أسئلة شائعة

 

هل تقدمون خدمة صيانة الأجهزة المنزلية في المنزل؟

نعم يمكن إصلاح الغسالة أو الثلاجة بمنزل العميل دون نقلها إلى مقر الشركة.

 

ما هي مدة الضمان على خدمات الصيانة؟

قد تختلف المدة للضمان من جهاز لأخر ومن قطعة غيار إلى أخرى.

 

هل لديكم فنيين متخصصين فى صيانة أنواع معينة من الأجهزة؟

نعم يوجد لدينا فريق عمل متخصص يتعامل باحترافية فى حل مشكلة الأعطال التى توجد فى جميع الأجهزة. 

 

 كيف يمكنني حجز موعد لصيانة جهازي؟

يمكن حجز الموعد من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء، وإعطائهم البيانات والعنوان وتحديد نوع الجهاز وتحديد يوم مناسب للعميل.



خدمات شركة الخبراء لصيانة الأجهزة المنزلية

صيانة ثلاجات بجميع أنواعها.

صيانة الغسالات بجميع أنواعها.

صيانة تكييفات بجميع أنواعها.

صيانة السخانات بجميع أنواعها.

موقع الشركة

مقرالشركة شارع البطل، المقطم، محافظة القاهرة‬

ساعات العمل

من الساعة 9 صباحا الى الساعة 10 مساءً أيام العمل 7 أيام الأسبوع + متوفر لدينا خدمة الصيانة

خدمة العملاء

01211886081

مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟
تواصل معنا على الوتس اب
Scan the code
مرحبًا.. هل يمكنني تسجيل بلاغ صيانة؟